كيفية إعاد ضبط iPhone الخاص بك.

إذا كنت من مستخدمي iPhone القديمين ، فأعتقد أنك تعرف إلى حد كبير كيفية ضبط المصنع iPhone؟ عندما يبدأ جهازك بالعمل بشكل سيئ وهو أمر نادر الحدوث ولكن في حالة حدوث ذلك ، فإن الخيار الأفضل هو إعادة ضبط المصنع لجهاز iPhone / iPad الخاص بك ، ليس هذا هو الحال فقط ولكن إذا كنت تخطط لبيع جهاز iPhone / iPad أو نقله إلى مركز الإصلاح ، فيجب عليك اجراء إعادة ضبط المصنع لحذف حساباتك وإزالة Apple ID والبيانات الخاصة.

ولكن قبل اتخاذ القرار ، احرص على الاحتفاظ ببياناتك انها آمنة واحتفظ بنسخة احتياطيةولكن ماذا لو عادت المشكلة مرة أخرى بعد استعادة النسخة الاحتياطية من iCloud ، فإن هذا الموقف يعني أن النسخة الاحتياطية نفسها هي مصدر المشكلة ، لذا من الأفضل البدء في تنزيل تطبيقاتك يدويًا والابتعاد عن النسخة الاحتياطية لإصلاح مشكلتك.

كيفية إعادة ضبط مصنع iPhone أو iPad؟

قبل أن تذهب إلى أبعد من ذلك حافظ على البيانات الخاصة بك آمنة و احتفظ بنسخة احتياطيةوتأكد من أن لديك Apple ID اسم المستخدم و كلمة السر حيث سيكون هذا هو المفتاح الوحيد لاستعادة البيانات الخاصة بك على حساب iCloud ، وتأكد أيضًا من أن لديك مصدر الإنترنت جاهز اتبع الخطوات التالية.

  • 1: اذهب الى الاعدادات –> Apple ID –> اختر iCloud –> فحص Find My iPhone.
  • 2: اغلق Find My iPhone يتطلب هذا الإجراء Apple ID الخاص بك.

كيفية إعاد ضبط iPhone الخاص بك.

  • 3: اذهب الى الإعدادات "Settings" عام "General"
  • 4: انتقل لأسفل حتى تجد Reset.
  • 5: انقر على Erase All Content and Settings

كيفية إعاد ضبط iPhone الخاص بك.

  • 6: ستحصل على شاشة منبثقة لإدخال رمز المرور الخاص بك ، أدخل رمز العبور
  • 7: ستحصل على شاشة منبثقة أخرى بها الرسالة أدناه 👇 لتأكيد الإجراء ، انقر فوق Erase iPhone.

"سيؤدي هذا إلى حذف جميع الوسائط والبيانات وإعادة ضبط جميع الإعدادات "This will delete all media and data, and reset all settings" 

  • 8: سوف تحصل على شاشة أخرى مع الرسالة أدناه - لتأكيد الإجراء الخاص بك ، اضغط على Erase iPhone.

هل أنت متأكد أنك تريد المتابعة؟ سيتم مسح جميع الوسائط والبيانات والإعدادات. هذا لا يمكن التراجع عنها "Are you sure you want to continue? All Media, data, and settings will be erased. this cannot be undone" 

  • 9: قد تحتاج إلى إدخال Apple ID الخاص بك إذا قمت بتسجيل الدخول ، تهانينا على أنك فعلت ذلك ولا تقلق من أن الأمر سيستغرق بضع دقائق.

 

 

 

credit

arالعربية
en_USEnglish arالعربية

Reset iPhone

If you an old iPhone User I think you largely know how to factory reset iPhone? when your iPhone starts badly behaving which is rare but in case it happened, the best option is to Reset your iPhone/iPad, It’s not only the case but if you planning to sell your iPhone /iPad or taking it to the repair center you should factory reset it, to delete your accounts and remove your Apple ID, and private data.

But before taking the decision take care of your data keep it safe and BackUp it, but what if the problem back again after recovering the backup from iCloud, that situation means that the backup itself is the source of the trouble so it better to start downloading your apps manually and stay away from the backup to get your problem fixed.

How to Factory Reset iPhone or iPad?

Before you go any further keep your data safe and BackUp it, Make sure that you have the correct Apple ID Username and Password as this will be the only key to your data restored on your iCloud account, also Make sure you have a Ready internet source and start the following steps.

  • 1: Go you Setting app –> Apple ID –> iCloud –> Find My iPhone.
  • 2: Switch OFF Your Find My iPhone this action required Your Apple ID.

Reset iPhone

  • 3: go to the Settings app –> General.
  • 4: Scroll down until you find Reset.
  • 5: Tap on Erase All Content and Settings

Reset iPhone

  • 6: You will get a popup screen to enter your passcode, Enter Your PassCode
  • 7: You will get another popup screen with the message below 👇 to confirm the action, Tap on Erase iPhone.

“This will delete all media and data, and reset all settings 

  • 8: you will get other screen with the message below 👇to also confirm your action, Tap on Erase iPhone.

Are you sure you want to continue? All Media, data, and settings will be erased. this cannot be undone 

  • 9: You may need to enter your Apple ID if you sign in, Congratulation you did it don’t worry it will take some mins.

 

 

 

credit

en_USEnglish
arالعربية en_USEnglish